اذواق متنوعة

عزيزي الزائر مرحبا بك في(أذواق متنوعة)هذا المنتدى يحتاج افكارك معنا فساهم معنا بالرأي والفكرة
تفضل وسجل معنا ملحوظة هامة بعد التسجيل سيتطلب انك تفعل اشتراكك عن طريق رسالة سترسل لك بالاميل مباشرة
=====في حالة كونك لم تستطع تفعيل عضويتك بنفسك فان المنتدى سيقوب بذلك نيابة عنك خلال 42ساعة

موقع الدكتور الحسيني الطاهر((علمي ادبي متنوع))

اللَّهُمَّ يَاغَالبَاً علىَ أمْرِهِ وقَائْمَاً فَوقَ خَلقِهِ ويَاحَائِلاً بَينَ المَرءُ وَقَلبِهِ حُلْ بَيِنيِ وَبينَ الشَّيِطَانِ وَنَزغهِ وبينَ مَالاَ طَاقةََ لي بهِ.مِن خَلقِكَ أجْمَعِينَ
كل عام وانتم بخير وجميع الامة الاسلامية أعاده الله علينا واحبابنا واوطاننا بالامن والسلام والحب

المواضيع الأخيرة

» كتاب موسوعة الفيزياء والفلك
الأحد مارس 05, 2017 9:38 pm من طرف الحسيني الطاهر

» متجر همسة دلع
الخميس مارس 03, 2016 11:46 am من طرف Al Falah

» اهداء الى الاستاذ الفاضل الشيخ عبد الله الشاذلي تاليف الحسيني الطاهر
الأربعاء فبراير 24, 2016 5:24 am من طرف Al Falah

» سوال الي محبي العلوم 3
الأربعاء يناير 13, 2016 1:04 pm من طرف Al Falah

» الغاز للى عاوز يحل
الأربعاء يناير 13, 2016 1:03 pm من طرف Al Falah

» اسماء و معاني
الأربعاء يناير 13, 2016 1:00 pm من طرف Al Falah

» المضادات الحيوية وما أدراك........
الأربعاء يناير 13, 2016 12:58 pm من طرف Al Falah

» محاضرات الورش لطلاب كلية العلوم التطبيقية
الأربعاء يناير 13, 2016 12:57 pm من طرف Al Falah

» لماذا خلقت حواءمن أدم وقت حواء وأدم نائم تعلمون السبب ؟؟
الأربعاء يناير 13, 2016 12:46 pm من طرف Al Falah

» قصة الاميرة والضفدع باللغتين العربية والانجليزية
الأربعاء يناير 13, 2016 12:45 pm من طرف Al Falah

» جهاز الايباد هل هو كمبيوتر ام ماذا
الأربعاء يناير 13, 2016 12:43 pm من طرف Al Falah

» علماء الفيزياء اناروا من حولنا الحياة الول/مدام كوري
الأربعاء يناير 13, 2016 12:37 pm من طرف Al Falah

» فوائد القراءة والمطالعة
الأربعاء يناير 13, 2016 12:17 pm من طرف Al Falah

» أرخص عروض المتابعين من سيرفر 
Social Market
الأربعاء يناير 13, 2016 12:15 pm من طرف Al Falah

» فديو طريقة التحميل من الموقع
الأربعاء يناير 13, 2016 12:14 pm من طرف Al Falah

» احمي اطفالك ومنشئتك من الحريق المفاجأ بطفايه الحريق
الأربعاء يناير 13, 2016 12:13 pm من طرف Al Falah

» كلمات الحسيني
الأربعاء يناير 13, 2016 12:10 pm من طرف Al Falah

» امراضالعنب ومسببات الامراض وطرق المكافحة
الأربعاء يناير 13, 2016 12:09 pm من طرف Al Falah

» طرائف المعرفة
الأربعاء يناير 13, 2016 12:08 pm من طرف Al Falah

» كلام العيون
الأربعاء يناير 13, 2016 12:00 pm من طرف Al Falah

» ما هي الفيزياء
الأربعاء يناير 13, 2016 11:58 am من طرف Al Falah

» لما نستشهد بنروح الجنه اهداء الي فارسة القدس
الأربعاء يناير 13, 2016 11:57 am من طرف Al Falah

» رابط منتدى اذواق متنوعة
الأربعاء يناير 13, 2016 11:55 am من طرف Al Falah

» داعش من اين اتيتم بدينكم
الأربعاء يناير 06, 2016 5:53 am من طرف Al Falah

» إخوتي الطلاب الاسئلة المهيئة للاختبار الاول لمادة الحاسوب اتمنى من الله التوفيق لجمعكم الكريم
الثلاثاء ديسمبر 29, 2015 1:14 pm من طرف Al Falah

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

هنا رابطك على الفيس بوك

نوفمبر 2017

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية


    مشروع تخرج

    شاطر
    avatar
    عبدالعزيزالهوني1984
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010

    مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف عبدالعزيزالهوني1984 في السبت ديسمبر 18, 2010 8:20 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يمكن ان يكون الموضوع غريب ولكن احببت ان تشاركوني اقل مايمكن بالدعاء لنا بالتوفيق والنجاح
    نحن طلاب المركز العالي للمهن الشاملة وكأحد طلاب قسم الكهرباء بالمعهد نتوجه بالشكر لأساتذتنا الاجلاء الدكتور حامد والدكتور الحسيني الطاهر فقد كانا دائما وراء الدفع بنا الي الامام وجميع كلمات الشكر والثنى لا توفيهم ولو الجزء القليل من حقهم كذلك اداره المعهد خصوصا ادارة قسم الكهرباء الاستاذ بهلول حميده كما نخص بالذكر حبيب قسم الكهرباء بالمعهد الاستاذ مذكور قنينة.................
    لن اطيل عليكم نجن نقوم باعداد مشروع تخرج بعنوان (صيانة الحاسوب وعلاقة بمصدرالطاقة )حيث يحتوي الفصل الاول (المقدمةعن الحاسوب بشكل عام )والفصل الثاني(الورشة ومستلزمات الصيانة)والفصل الثالث (مصدر الطاقة وعلاقة باجزاء الحاسوب)والفصل الرابع (التدريب الميداني)
    الرجاء منكم الدعاء لنا بالتوفيق
    والطلابه هم
    (محمداحمد,فوزي صالح,مرادنصر,عبدالعزيز محمد,على عربي).
    الاستاذ المشرف
    (أ.حامد)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    avatar
    فارسة القدس
    مشرف ركن القدس منارة الشرائع

    عدد المساهمات : 222
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://azwak.mousika.org

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف فارسة القدس في الأحد ديسمبر 19, 2010 5:55 am

    السلام عليكم انا عندي سؤال باعتبار تخصصكم حاسوب_لو ما فيه مانع_الhard disk من اهم مشاكل استخدامه او بالتحديد من عيوبه يفقد مغناطيسيته_هل من طريقه لارجاعها؟؟اذا قمنا بدلكه قد يفقد بياناته _واتمنى لكم كل التوفيق و سدد الله خطاكم امين و السلام خير ختام ..



    [center]queen (( لاَ تَكُــــنْـ طَيِّبــاً فَتُهَــانْ..و..لاَ تَـكُــنْـ قَـــاسِيـــاً فَتُــدَانْ)) (( وَالــلَّــهُ الْـمُـسْتَـعَــانْ)) queen
    [/center]
    avatar
    ابراكادابرا

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 07/12/2010
    العمر : 27

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف ابراكادابرا في الأحد ديسمبر 19, 2010 11:05 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ان شاء الله موفقين و عقبال الشهادات العليا


    تـــقبل مرووووري

    السلام عليكم
    avatar
    عبدالعزيزالهوني1984
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف عبدالعزيزالهوني1984 في الأحد ديسمبر 19, 2010 1:20 pm

    اولا شكرااااااااااا يافارسة على مرورك الكريم والذي شرفني
    ثانيا نحن تخصص كهرباء وليس حاسوب
    وبالنسبه الي المشكلة التي تيحثني لها عن حل اذا كان الهارد تم تركيبه منذ فترة طويله فان له عمر افترضي و بعدهايستهلك او تكون الرؤس الخليه التي تستخدم للقراءة والكتابه قد استهلكت وتسببت عند ملامستها الي السطح الاقراص الي رسم خطوط على الاسطح مما يسبب لفقد البيانات المخزنة وعدم دقة في تحديد الامكان وهناك اسبلب اخرى مثل ارتفاع لدرجة الحرارة وقلت التهوية في داخل الكمبيوتر ويطول شرح هذا المشكله ولكن هذا السبب باختصار
    الحل اما تغير الهارد او تطلى الاسطح الاقراص

    وتقبلي شكري من جديد
    avatar
    عبدالعزيزالهوني1984
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف عبدالعزيزالهوني1984 في الأحد ديسمبر 19, 2010 1:22 pm

    شكرااااااااااااا لك اخي ابركادابرا على مرروك الكريم والذي شرفني








    انقطاع الوصل لا يعني النسيان...... انما يعطي الروح فرصه لتذوق روعة الاشتياق
    avatar
    فارسة القدس
    مشرف ركن القدس منارة الشرائع

    عدد المساهمات : 222
    تاريخ التسجيل : 14/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://azwak.mousika.org

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف فارسة القدس في الأحد ديسمبر 19, 2010 3:46 pm

    شكراااااا جزيلا لك و بالتوفيق دااااااااااااااااااااائماااااااااااااااااااااا



    [center]queen (( لاَ تَكُــــنْـ طَيِّبــاً فَتُهَــانْ..و..لاَ تَـكُــنْـ قَـــاسِيـــاً فَتُــدَانْ)) (( وَالــلَّــهُ الْـمُـسْتَـعَــانْ)) queen
    [/center]
    avatar
    طه حويل

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 20/11/2010

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف طه حويل في الأحد ديسمبر 19, 2010 5:35 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اتنمنى للك أخي(عبد العزيز)ولرفاقك كل التوفيق أشاءالله موفقين
    avatar
    عبدالعزيزالهوني1984
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف عبدالعزيزالهوني1984 في الأحد ديسمبر 19, 2010 6:11 pm

    شكراااااااااا لك اخي طه ولكم ايضا التوفيق باذن الله
    وشكر على مرورك








    انقطاع الوصل لا يعني النسيان...... انما يعطي الروح فرصه لتذوق روعة الاشتياق
    avatar
    دموع لا تنضب
    مشرفة ركن اللغة الانجليزية

    عدد المساهمات : 81
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010
    الموقع : http://azwak.mousika.org

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف دموع لا تنضب في الإثنين فبراير 07, 2011 7:16 pm

    ولو أن الرد متأخر جدا......لكن أريد أن أشكر لشكرك لمعلميك
    فمن لم يشكر القليل ، لا يشكر الكثير
    avatar
    عبدالعزيزالهوني1984
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف عبدالعزيزالهوني1984 في الثلاثاء فبراير 08, 2011 10:32 am

    شكرا لكي اخت دموع ولكن من ياتي متاخر افضل من لم ياتي ابدا.....هكذا يقول المثل


    لكي جزيل الشكر على مرورك الذيشرفني








    انقطاع الوصل لا يعني النسيان...... انما يعطي الروح فرصه لتذوق روعة الاشتياق

    البوعيشى

    عدد المساهمات : 36
    تاريخ التسجيل : 10/01/2011

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف البوعيشى في الأربعاء فبراير 09, 2011 10:18 am

    بعد التحية أخى عبدالعزيز أتمنى لك التوقيق وكل زملائك وعقبال الشهادات العليا أن شاء الله
    avatar
    عبدالعزيزالهوني1984
    مشرف عام

    عدد المساهمات : 220
    تاريخ التسجيل : 26/11/2010

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف عبدالعزيزالهوني1984 في الأربعاء فبراير 09, 2011 7:15 pm

    اخي البوعيشي اسعدني مرورك
    وامين ان شاء الله للجميع








    انقطاع الوصل لا يعني النسيان...... انما يعطي الروح فرصه لتذوق روعة الاشتياق
    avatar
    شيماء الحسيني الطاهر
    مشرف ركن العبقري الصغير

    عدد المساهمات : 206
    تاريخ التسجيل : 21/07/2010
    الموقع : http://azwak.mousika.org

    رد: مشروع تخرج

    مُساهمة من طرف شيماء الحسيني الطاهر في الخميس فبراير 10, 2011 6:16 am

    السلام عليكم وحمته وبركاتة موفق باذن الله يا عبد العزيز وتقبل مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 3:37 pm